-->
yacino16 yacino16
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

all Airdrop active: earn coins for free

ما هو الايردروب ؟

ببساطةهو توزيع العملات الرقمية مجانا على الذين يقومون بمهام بسيطة كاشتراكات في الحسابات الاجتماعية أو مشاركة منشور خاص بالعملة التي توزع الايردروب. 




ماذا تحتاج للمشاركة و الاستفادة من الايردروب ؟

كل ما تحتاجه هو حساب تلغرام و فيسبوك و تويتر بالاضافة للمحفظة التي تصلك العملات المجانية عليها وهي محفظة ماي ايثرواليت, اذا كنت مبتدأ أكتب في يوتيوب كيفية عمل حساب تلغرام أو محفظة ماي ايثرواليت و ستجد شروحات عديدة تريك كيفية التسجيل.

ماذا نستفيد من العملات المجانية التي نربحها مجانا ؟

بامكانك ارسال هذه العملات من المحفظة الى منصات التداول وبيعها الى دولار وعلى فكرة هناك عملات قد تكون مربحة جدا فنصيحتي للمبتدئين أن يركزوا في هذا المجال فقط و يبتعدوا عن أكاذيب التطبيقات و مواقع الاستثمار النصابة أو مواقع الربح المجاني التي تعطيك 1 دولار في السنة فكلها مضيعة للجهد و الوقت.
في هذه الصفحة ستجد جميع الايردروبات الموثوقة و التي مازالت سارية المفعول يعني التي لم تنتهي بعد, فأنا أقوم بتحديثات كل يوم أمسح الايردروب الذي انتهى و أضيف الايردروب الجديد لهذا فضلا و ليس أمرا قم بنسخ رابط هذه الصفحة و ادخل كل يوم لكي لا يفوتك أي جديد و أعدك أنك ستربح مبالغ هامة فقط هذا المجال يتطلب الصبر فهناك ايردروبات تنتظر من شهر الى ثلاثة اشهر لتصلك العملة للمحفظة القاعدة من هذا المجال هي أنك لا تفوت أي ايردروب و ستصلك أرباحك اتباعا.










Airdrop 10 DGDX Clique here-


أتمنى أن يعجبكم الشرح فهذا هو الربح الحقيقي من الانترنت تجمع به رأسمال رائع لأي استفسار أتركه في تعليق موعدنا عن قريب انشاء الله شكرا على الزيارة.

  1. Salam khoya yacine bonne et heureuse année avec bcp santé paix et crypto succès nchallah.

    RépondreSupprimer
  2. A part votre chaine youtube earn crypto quel est votre lien dans lequel vous affichez tout les nouveau airdrop sur tweeter?? Ou autre? Merci encore yacine.

    RépondreSupprimer
    Réponses
    1. bonne année frére et merci pour le passage cette page contient tous les airdrops actif donc vous trouverez chaque jour les nouvelles ici je supprime les airdrops inactif donc je garde toujours cette page mise a jour ^^

      Supprimer
  3. Réponses
    1. ههه الروابط كلها موجودة في كلمة اضغط هنا أمام جميع الايردروبات

      Supprimer

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديدنا

جميع الحقوق محفوظة

yacino16

2016