-->
yacino16 yacino16
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

الحصول على حساب أدسنس عادي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا بكم اخواني في درس ربحي مجاني جديد اليوم انشاء الله سنرى طريقة قبول مدونتنا في أسرع وقت ممكن للربح من أدسنس و هذا بعد التجربة الشخصية الخاصة بي في هذا المجال, وبامكانك بعد ذلك الربح من ادسنس بدون موقع او قناة عند قبولك.

شخصيا قمت بانشاء حساب على بلوغر منذ شهر فقط اخترت أحسن قالب مجاني يتوافق مع شروط أدسنس و ذلك لخفته في محركات البحث و توافقه مع كل أجهزة الحاسوب و الأندرويد هذا كأول خطوة و رابط تحميل القالب ستجدونه أسفل التدوينة, ثم بعد ذلك قمت بشراء دومين مدفوع و بأرخص ثمن ممكن أن تجده فقط بواحد دولار من موقع جودادي, بعد التعديل على التسميات و ربط حسابي على جميع مواقع التواصل الاجتماعي الموجودة في القالب قمت بملأ الخانات الأربعة الموجودة من فوق و هي سياسة الخصوصية و اتفاقية الاستخدام و اتصل بنا و من نحن هذه كلها تجدون شروحات عديدة لها لكيفية ملأها في يوتيوب سهل جدا اخواني.

عندما تكملون جميع هذه الخطوات تبدأون في كتابة المواضيع على حسب الاختصاص الذي اخترتموه طبعا كمثال اما رياضة أو سينما أو ثقافة عامة أو مواضيع ربحية من الانترنت المهم لابد من تحديد اختصاص واحد يشمل جميع المواضيع, شخصيا وضعت ثمانية مواضيع لا يتجاوز عدد أسطر الموضوع الواحد خمسة عشرة سطر كنت أكتب موضوع كل أربعة أيام تقريبا بعد مرور شهر على انشاء المدونة قدمت طلب للانضمام الى أدسنس و لم تمر 24 ساعة حتى وجدت رسالة القبول على الجيمايل الخاص بي و بدأت الاعلانات تظهر مباشرة بعد أن فعلتها من حسابي على أدسنس.
رابط تحميل القالب اضغط هنا
رابط الشرح بالفيديو اضغط هنا
أتمنى أن يعجبكم الدرس و كل من يتبع الخطوات المذكورة سيقبل حسابه على أدسنس في يوم واحد وبعد ذلك يبدأ في رحلة الربح من أدسنس سواءا عن طريق المدونة الخاصة به أو الربح من ادسنس عن طريق الفيس بوك أو الربح من ادسنس عن طريق اختصار الروابط, المهم لك كامل الحرية عند قبولك لأن حساب أدسنس عادي يقبل العديد من المواقع الأخرى للعمل فيها.
 بالتوفيق للجميع و لأي استفسار أتركه في تعليق سأكون سعيد بالاجابة عليه الى لقاء قريب في موضوع جديد انشاء الله و شكرا على الزيارة.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديدنا

جميع الحقوق محفوظة

yacino16

2016